تسليك مجاري بالدمام – 0530433946

شركة البسمة لتسليك المجاري بالدمام

0530433946

تعتبر شركة تسليك مجاري بالدمام من افضل الشركات العاملة في مجال تسليك المجاري وتنظيف البيارات بالدمام والخبر والجبيل والقطيف وكافة مدن المنطقة الشرقية حيث تقوم بخدمة سكان مدينة الدمام والمدن المجاورة مثل الخبر – الجبيل – الاحساء – الهفوف – راس التنورة – الظهران – القطيف – سيهات وكل ذلك بأسعار ممتازة لا تقبل المنافسة.

اذا كنت بتحث عن الضمان والجودة والشموليه فى الاداء وفى تقديم الخدمات ,فقط عملينا العزيز ؛ تتفوق شركتنا على باقى الشركات الأخرى ؛ لكى تصبح بذلك أفضل شركات تسليك مجارى بالدمام .

في الكثير من الأوقات يحدث انسداد فى البالوعات ويحتاج الأمر الى سرعه معرفه المكان المسبب للعوالق وأعمال الصرف المختلفه , يمكن الاعتماد على سوستة ذات سلك , يتم الاعتماد عليها من أجل التخلص من كافه العوالق المتواجدة.

0530433946

طرق تسليك المجارى

اولا : الطريقة اليدوية :وتستخدم هذه الطريقة لتنظيف الانابيب ذات الاقطار الكبيرة التى يمكن للعامل ان يدخل اليها للتنظيف بالطرق اليدوية مستخدما معدات يدوية مخصصة لهذه العملية حيث يقوم العامل بقطع جذور الاشجار من الانابيب وازالة الرواسب المتصلة.

ثانيا : الغسيل لانابيب الصرف الصحى : ويتم ذلك عن طريق سد الانبوب المراد تنظيفه عن طريق حفرة تفتيش موجودة فى بداية الانبوية باستخدام سدادة معدنية ثم يقوم عمالنا بملأ غرفة التفتيش بالمياه ثم تزال السدادة بشكل مفاجىء فتشكل موجة مياه جارفة تجرف الرواسب أمامها .

ثالثا : الغسيل باستخدام كرة معدنية مصنوعة من صفائح معدنية دائرية متراكبة : وفى هذه الطريقة يتم اختزان المياه خلف الكرة المعدنيةفتقوم المياه المختزنة خلف الكرة بخلخلة الرواسب وتحريكها ويستخدم فى هذه الطريقة اله خاصة لالتقاط الكرة واخراجها

0530433946

مهمة شركة تسليك مجارى بالدمام

حيانا يحدث صعوبة بالغه فى حل ازمة المجارى المنتشرة فى الشوارع والاماكن المختلفه ؛ نحن شركة تسليك مجارى  تساعدك فى التخلص من الاضرار الصحية البالغه التى قد تسببها المجارى بروائحها غير المحببة , كما أن المجارى قد تسبب أضرارا كثيفه على المنازل أيضا ؛ فمن ثم يمكن القيام بتدمير العديد من المنازل بسبب انتشار وتراكم مياه المجارى حول المنازل.

تستطيع شركة تسليك مجارى بالدمام ان تبحث عن المشكلات الاساسية التى تنجم عنها ؛ تبحث الشركة دائما عن مصدر السدة واكتشاف الاماكن المتواجد بها العوالق ؛ يمكن للشركة الاعتماد على السوستة السلك التى تقوم بجمع الاجسام الغريبة والتخلص منها

وتقدم شركة تسليك مجاري بالدمام جميع خدماتها بأسعار خيالية كما تعطي ضمان علي الخدمات التي تقدمها وتمتاز بسرعة معالجة المشاكل التي تواجه عملائها 

بقلم محمد فوزي